قوات أمنية خاصة من قسد تعتقل إرهابيًا من “داعش” بعملية دقيقة في ريف الحسكة

قوات أمنية خاصة من قسد تعتقل إرهابيًا من “داعش” بعملية دقيقة في ريف الحسكة

قوات أمنية خاصة من قسد تعتقل إرهابيًا من “داعش” بعملية دقيقة في ريف الحسكة

 

نجحت قوات سوريا الديمقراطية في إلقاء القبض على أحد عناصر التنظيم الخطرين في منطقة تل حميس بريف الحسكة.

وفقاً للمعلومات الواردة، فقد نفذت فرق العمليات الخاصة التابعة لقوات سوريا الديمقراطية، عملية أمنية دقيقة يوم أمس الخميس في قرية “أبو جرن” بمنطقة تل حميس، وتمكنت خلالها من اعتقال الإرهابي “عبد الله محمد إبراهيم” الملقب بـ”أبي هشام”.

وكان هذا الإرهابي ينشط في تهريب عوائل تنظيم “داعش” الإرهابي، وخاصة النساء والأطفال المعروفين بـ”أشبال الخلافة”، من مخيم الهول إلى المناطق التي يسيطر عليها التنظيم في البادية السورية، وكذلك إلى المناطق الواقعة تحت الاحتلال التركي والتي تتمركز فيها قيادات التنظيم.

وأثناء عملية الاعتقال، تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من مصادرة هاتف محمول وبطاقتين شخصيتين كان ينوي الإرهابي استخدامهما في عمليات التهريب.

وأكدت قوات سوريا الديمقراطية أنها ستواصل جهودها الأمنية المكثفة ضد تنظيم “داعش” الإرهابي حتى استئصاله نهائياً من المناطق التي تسيطر عليها.

فيما يلي البيان الذي أصدرته قوات قسد والذي حصلت وكالة صدى الواقع السوري على نسخة منه والذي جاء فيه:

تمكَّنت فرق العمليّات الخاصَّة (TOL) التّابعة لقوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيَّة، من اعتقال إرهابيٍّ ينتمي إلى تنظيم “داعش”، يعمل على تهريب عناصر وعوائل التَّنظيم من مُخيَّم الهول.

جرت العملية الأمنيَّة التي نفَّذتها قوّاتنا، يوم أول أمس، الخميس، بقرية “أبو جرن” بمنطقة “تل حميس”، حيث ألقت قوّاتنا القبض على المدعو “عبد الله مُحمَّد إبراهيم” الملقَّب بـ”أبي هشام”.

وكان الإرهابيّ المقبوض عليه يعمل على تهريب عوائل تنظيم “داعش” الإرهابيّ من مُخيَّم الهول، وخاصَّةً الأطفال ممّن يُطلق عليهم اسم “أشبال الخلافة” وكذلك نساء التَّنظيم، ويوصلهم إلى مناطق البادية السُّوريَّة التي يسيطر عليها التَّنظيم الإرهابيّ، وكذلك إلى المناطق الواقعة التي يحتلُّها الاحتلال التُّركيّ، حيث تتمركز فيها قيادات التَّنظيم، وكان للإرهابيّ “عبد الله” تواصل وتنسيق مستمرّ مع تلك القيادات.

وصادرت قوّاتنا مع الإرهابيّ “عبد الله” هاتفاً محمولاً، إضافة إلى بطاقتين شخصيّتين كان ينوي الإرهابيّ تهريب حامليها من مُخيّم الهول.

وتؤكِّدُ قوّاتنا أنَّها ستواصل عمليّاتها الأمنيّة ضُدَّ التَّنظيم الإرهابيّ، حتّى تستأصله من مناطقنا.

 المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة

1 حزيران/ يونيو 2024

شارك الخبر على التواصل الاجتماعي :

إرسال التعليق

ربما تكون قد فاتتك